شوف اللى بيحصل!!

كلمة منى

السكوت لا يضر فالأفواه المقفلة لا يدخلها التراب! (أنيس منصور) ولكننى إخترت التعامل مع التراب .. نورت بيتى الصغير ^_^

أنا والقدر

قال أحبكِ.. قلت آآآه من السنين
أبعد عمرٍعشته فى حبهِ يعطى الحنين؟!
فلتعرف أنى وحيده فى متاهاتِ السفر
كم كنت أسأل الأيام شوقاً أن يأتى المطر
كم كنت سحابهٌ فى سماءِ الحزن تملأُها الغيوم
كم كنت كهلاً شاحباً.. تقتله الهموم
وظننت أن قلبى باعوه يوماً فى المزادِ بلا ثمن
وظللت أصرخ ...أبكى للزمن
مشيت تائهه فى الدروبِ أبحث عن سكن
فوجدت قلباً بلا سياط ولا شجون ولا ِمحن
فعشقتهُ وسكنتهُ وتركت حيانى بلا حذر
وبخنجر مسموم قتلت أنا زئير القدر
فبالله عليك لا تتركنى ولا ُتبكى القمر
قد وهبتك كل عمرى وألقى الكروان من فمه الحجر
إنى أحبك َرغم أن الحب أحياناً
يصير الموتُ يكمن فى الضلوع
وقد يَطُل كصرخهِ الطفل الوليد
وقد يكون الشمس فتذيبُ الجليد
إنى أحبكَ مثل حب الخيل الوافى
رغم أن الخيل ماتت بعدما إختَنق الصهيل
يا حبيبى لا أحب العشق فى صدرِ الظلام
ولا أحبك عهداً زائفاً.... جمّله كلام
ولا أكون تمثالاً من الشمع الرخيص بأى سوقٍ قد يُباع
ولا أكون رِهن ضوءٍ باهتٍ خلف الوداع
فإن كنت حقاً قد تُحب ..فأنا كالشمس لا تغيب وتنتظر
إن كنت وجهاً مستعار إنزعه ......ولينكسر
وليحتوينى الموتُ فى صمتِ الحُفَر
وأسوق أسفى للزمانِ وللقدر
ولينطفىء نور القمر
فلربما خذلنى النظر ...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قول حاجة يلا